عرض مشاركة واحدة
قديم 05-19-2021, 12:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
حلا ليالي
اللقب:
مميز بلاتيني
الرتبة:
عضو لديه أكثر من 400 مشاركةعضو لديه أكثر من 400 مشاركةعضو لديه أكثر من 400 مشاركةعضو لديه أكثر من 400 مشاركة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حلا ليالي

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 4954
المشاركات: 94,360 [+]
بمعدل : 80.85 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
حلا ليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : •~ ليالي السياحة و السفر والرحلات ~•
السياحة في الاحساء : بحيرة الأصفر \ السعودية

مدينة الأحساء


مدينة الاحساء السعودية هي واحة صحراوية تُحيطها أشجار النخيل من كل مكان في تمازج طبيعي وفريد من نوعه، وتتميّز الاحساء بمبانيها الأثرية العريقة، مُتنزهاتها الخضراء، أسواقها التقليدية، ومعالمها الطبيعية الخلابة من جبال وبُحيرات وأراضٍ صحراوية شاسعة مثالية لجولات السفاري والتخييم وغيرها من الأنشطة التي تجعل من السياحة في الاحساء وجبة تثقيفية ترفيهية مُمتعة لا تُفوّت.

بحيرة الاصفر


أنشطة يُمكنك القيام بها في بحيرة الاصفر بالاحساء
• المكوث بين أحضان الطبيعة الساحرة لمنطقة بحيرة الاصفر ستكون من التجارب التي لا تُنسى بالنسبة لك، يُمكنك الاستمتاع بمنظر البحيرة الصافي المُحاط برمال الصحراء الناعمة والاسترخاء قليلاً وسط سحر الطبيعة.

• ولتكتمل رحلة التأمل في أحضان الطبيعة يُمكنك مُراقبة الأسماك التي تسكن بحيرة الأصفر، أو مُراقبة أنواع الطيور التي تسكن البحيرة أو تلك التي تُحلق فوقها خاصةً وأن بحيرة الاصفر تُعتبر محطة استراحة للطيور المُهاجرة فقد تكون فرصة لمشاهدة أنواع جديدة من الطيور.

• ومن المُمتع أنه يُمكنك القيام بنُزهة مُتكاملة مع الأصدقاء أو العائلة إلى بحيرة الاصفر حيث تجمع بين الطبيعة الساحرة والجو المَرِح، كما أنه يُمكنك جلب أدوات الشواء والقيام بحفلة شواء لا تُنسى وسط الطبيعة.

• أما إن كُنت من مُحبي التصوير فلن تجد أجمل من مناطق كبحيرة الاصفر من أجل التقاط أروع الصور التي تُبرز جمال الطبيعة وسحرها.

• كما يُمكنك الاستمتاع بمنطقة الرمال التي تُحيط ببحيرة الأصفر و استغلالها في ممارسة ألعاب ترفيهية مثل التزحلق على الرمال أو سباق السيارات.

• وإن كُنت من مُحبي الصيد فهذه فرصتك، يُمكنك الاستمتاع بالصيد في بحيرة الأصفر حيث يقطنها أنواع الأسماك اللذيذة التي يُفضلها الكثيرين.

• وللأطفال أيضاً نصيب في الاستمتاع ببحيرة الأصفر حيث يُمكنهم جلب ألعابهم الخاصة من أجل اللعب في الرمال الناعمة التي تُحيط بالبحيرة.

















توقيع : حلا ليالي





[/QUOTE]

عرض البوم صور حلا ليالي   رد مع اقتباس